4 weeks ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات ساعدوني مو عارفة اقرر , انا حامل في الاسبوع ال 40 و 4 ايام قبل امس رحت للدكتورة قالت لي عنق الرحم طويل والراس بعيدة ويدخل اصباع واحد لعنق الرحم , مو شايفة اي تقدم في الام تشبه الذورة لكن ماتجي كثير , قالت انتظري للاسبوع ال 41 ولو ماصار في طلق فا راح نحرض لك الولادة , هل استنى للاسبوع الاربعين ولا احرض الولادة ؟ مع العلم اني رحت لدكتورة غيرها وقالت لي نحرض الولادة لمن الحمل يكون 40 اسبوع و 5 ايام

7 تعليقات

العضوة: 2186693 , 4 weeks ago

لاتستعجلين ياختي بتجي الولاده بوقتها التحريض متعب انتضري لين نهايه الاسبوع 41

العضوة: 2090674 , 4 weeks ago

@user-2186693 والله ياختي عمري مشفت حمل فيه 10شهور لالا روحي للمستشفى يديرولك طلق اصطناعي

العضوة: 2186693 , 4 weeks ago

@user-2090674 جربيه الطلق الصناعي انتي عشان تحسي كيف الوجع . لا تخلي البنت تستعجل ع شي بيخرج بوقته . الله يهديك الطلق الصناعي ماخليكي حتى تقدري تتنفسي من كثر الوجع

العضوة: 1999192 , 4 weeks ago

من تجربتي انا ماولدت الا بعد تحريض بعذ ماتممت الاسبوع ٣٩ سوت لي تحريض اول مره ونزلت السدادة على مدار ٥ ايام تقريبًا وسوت لي تحريض ثاني والحمدلله ولدت بعده بيومين للامانه لو حملت مره ثانيه والدكتورة خيرتني راح اختار تحريض لانه مايضر بإذن الله ، وبالنسبة للألم على حسب يد الدكتورة اللي حرضت يدها خفيفة حسيت بالم بس وقتها وبعدها بكم ساعة الم كانه الم الدورة ايامها الاولى يعني محتمل لكن بعد الله سبحانه سهل لي وفتح الرحم

العضوة: 2090674 , 4 weeks ago

@user-2186693 والله ياختي جربته لما انتها وقت الحمل وتأخر موعد ولادتي

العضوة: 170499 , 4 weeks ago

روحي سوي تحريض وبيجيك طلق طبيعي لاتنتظري ويعطونك صناعي ترا جدا مؤلم الصناعي

العضوة: 1633438 , 4 weeks ago

حبيبتي انا كملت ٤٢ اسبوع وكنت رافضه اي تدخل بس شاخت عليا المشيمه واضطروا يعطوني طلق صناعي لان طلقي بارد والحمدلله اخذته الصباح ٥ العصر والنونو بحضني يارب لك الحمد طولي بالك وارتاحي دام الحركة تمام والمشيمه تمام لا تشغلي بالك صبرتي الكثير م بقى شي يا احلى ماما