1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا لما اجهضت مرتين توقف النبض فالاسبوع الثامن سويت فحوصات التخثر مع الاجسام المضادة والغدة وكلها سليمة لذلك قالو لازم اخذ ابر سيولة وقاية وفي نفس الوقر فيه فحوصات ثانيه مثل كروموسومات وفحوصات الزوج ماسويتها هل ضروريه !؟ الي مرت بمثل تجربتي تفيدني لاني خايفة مابغي اكرر الاجهاض

2 تعليقات

العضوة: 2166055 , 1 hour ago

حسب تجربتي انا متلك يوقف النبض او مايصير نبض بالاساس واخدت ابر سيولة وكل شيئ وحب كورتيزون ورغم هيك نزل بالاخر حكتلي لدكتورة بكون لزوج عنده تكسر ماده وراثيه ضعف بالحيوانات المنوية ف خلي يحلل زوجك اذا ماحلل باصورلك ادوية خليه ياخدها اذا مابدك يعرف جيبيهم وقليله هذا فيتامين بس انا عملت كدا وعبنتظر الحمل ادعيلي 🥺

العضوة: 2166055 , 1 hour ago

للعلم انا صارو 6اجخاضات للاسف ومنهم كانو تؤام 💔