لا ان شاء الله ما فيها غير الخير
هذا بسموه اكتئاب ما بعد الولادة بظهر عالأم من تغيير الروتين المفاجئ و المسؤولية يلي عم تزيد فترة و بروح كل شي ان شاء الله لأن انا مريت بنفس هالشعور
لا تخافي حبيبتي كلو بروح هذا شعور طبيعي جدا المهم انك تشاركيه و تحكي لزوجك عم تحسي هيك لأن جزء من رياحتك انك تشاركي احساسك هذا مع زوجك و طبيعي يلي بتحسيه من تغيير روتين مفاجئ و مسؤولية زادت و صدقيني شغلة كم يوم و بروح و بتتعودي على نظامك الجديد
العضوة: 2199403 , 2 hours ago
اول طفل 😂العضوة: 1207960 , 2 hours ago
شكلك بكريةالعضوة: 1544034 , 2 hours ago
انا من لما بلشت اعراض الحمل وانا بحس انو بدي يضل معي حدا اتونس 🤣 غالبا تغير الهرموناتالعضوة: 1738877 , 1 hour ago
لا والله ثالث طفل بس مدري وش الخوف الي يجييني😂العضوة: 1478604 , 1 hour ago
عليك بالرقيه الشرعيه وقراءه القران. بدايه عين اوحسد والله اعلمالعضوة: 713353 , 53 minutes ago
لا ان شاء الله ما فيها غير الخير هذا بسموه اكتئاب ما بعد الولادة بظهر عالأم من تغيير الروتين المفاجئ و المسؤولية يلي عم تزيد فترة و بروح كل شي ان شاء الله لأن انا مريت بنفس هالشعورالعضوة: 713353 , 52 minutes ago
لا تخافي حبيبتي كلو بروح هذا شعور طبيعي جدا المهم انك تشاركيه و تحكي لزوجك عم تحسي هيك لأن جزء من رياحتك انك تشاركي احساسك هذا مع زوجك و طبيعي يلي بتحسيه من تغيير روتين مفاجئ و مسؤولية زادت و صدقيني شغلة كم يوم و بروح و بتتعودي على نظامك الجديد