3 hours ago
  • ما قبل الحمل
هل المشي بالحمل بالشهر الرابع مضر ؟ابو نص ساعه كذا

6 تعليقات

العضوة: 2326238 , 2 hours ago

لا تمشي كثير يعني شوي شوي عشان ما ينزل البيبي كثييير

العضوة: 1591129 , 2 hours ago

بحملي الاول اعتمرت مرتين وانا بالرابع🤣 ، بس عموماً الجواب الصح حسب حالتك طبعا ووضعك...

العضوة: 2246972 , 2 hours ago

@user-2329162 الرياضة مفيدة بس ع حسب طبيعة جسمك اذا متعودة ع المشي من قبل واذا حملك ثابت ان شاءالله ما ياثر واسالي دكتورك احتياط زمان اجدادنا مو بس مشي يمشو ماشاءالله كل شي كانو يسوو بس الفرق ان جسمهم متعود ع المجهود

العضوة: 2316525 , 1 hour ago

انا اذا مشيت كثير اتعب انا من شهر الخامس لين الحين شهر السادس احس بتعب عشان سبقى علي اجهاضات ومعي فقر دم احس ب ضيق التنفس وخفقان واتعب لامشيت كثير.

العضوة: 2316525 , 1 hour ago

استخدم ابر سيوله وحبوب صرفت لي حبوب حديد وادويه مدري نسيت اسمها

العضوة: 2316525 , 1 hour ago

بس مدري اي شهر اوقف الابر عشان هم قالو لين نهايه الثامن أو ب الثامن