لو عديتي اول ٣ شهور الافضل تمشي دكتور الاسنان
أنا بدايه الحمل كنت زيك الم لا يطاق و طبعا الناس تهاويل أن الحامل ما ينفع تمشي دكتور الاسنان و مشيت عادي بعد سالت دكتورتي و طلع الموضوع امان جدا بس اهم حاجه ما ينفع تعملي اشعه غير كده كله تمام حتى البنج عندهم بنج مخصص للحوامل
ف اتوكلي و امشي الدكتور و شوفي اسنانك مشكلتها شنو لأن الالم و الله لا يحتمل
و الف سلامه عليكي
العضوة: 2214061 , 2 hours ago
وانا كمان متلك عم اغلي شوي ماء مع قرنفل واتمخمض فيا الحمدلله عم يخف الوجع كتتير امبارح لسع صار هيك معي وتمخمضت والحمد لله تحسنتالعضوة: 2214061 , 2 hours ago
وكمان بصير تتمخمضي بماء مغلي وخلي يبرد وحطي ملح كتير كويس كمانالعضوة: 2316833 , 2 hours ago
رفعالعضوة: 2174410 , 8 minutes ago
لو عديتي اول ٣ شهور الافضل تمشي دكتور الاسنان أنا بدايه الحمل كنت زيك الم لا يطاق و طبعا الناس تهاويل أن الحامل ما ينفع تمشي دكتور الاسنان و مشيت عادي بعد سالت دكتورتي و طلع الموضوع امان جدا بس اهم حاجه ما ينفع تعملي اشعه غير كده كله تمام حتى البنج عندهم بنج مخصص للحوامل ف اتوكلي و امشي الدكتور و شوفي اسنانك مشكلتها شنو لأن الالم و الله لا يحتمل و الف سلامه عليكي