2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات وش ممكن اسوي عشان يخف علي الم الاسنان ؟؟ فجأة صارت تألمني مررره 😭😭

4 تعليقات

العضوة: 2214061 , 2 hours ago

وانا كمان متلك عم اغلي شوي ماء مع قرنفل واتمخمض فيا الحمدلله عم يخف الوجع كتتير امبارح لسع صار هيك معي وتمخمضت والحمد لله تحسنت

العضوة: 2214061 , 2 hours ago

وكمان بصير تتمخمضي بماء مغلي وخلي يبرد وحطي ملح كتير كويس كمان

العضوة: 2174410 , 8 minutes ago

لو عديتي اول ٣ شهور الافضل تمشي دكتور الاسنان أنا بدايه الحمل كنت زيك الم لا يطاق و طبعا الناس تهاويل أن الحامل ما ينفع تمشي دكتور الاسنان و مشيت عادي بعد سالت دكتورتي و طلع الموضوع امان جدا بس اهم حاجه ما ينفع تعملي اشعه غير كده كله تمام حتى البنج عندهم بنج مخصص للحوامل ف اتوكلي و امشي الدكتور و شوفي اسنانك مشكلتها شنو لأن الالم و الله لا يحتمل و الف سلامه عليكي