2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
يوجد عندي الم في الجانب الايمن من بطن رحت عند الطبيب قالت لي مافي خوف كل تمام البيبي في الوضعية الافوقية و انا عندي قولون فيه لغاز و طفل بركا برجليه مكان القولون وسيلة الم كدلك كرشي بلشت تكبر انا في بداية السابع