2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم انا عندي 6 اسابيع و5 ايام وللان ما عندي اعراض وحام فقط الثدي يؤلم والشهية مغلقة حوامل متى يبدا معكم الوحام

5 تعليقات

العضوة: 1202152 , 2 hours ago

اول شي كولي الحمدلله ان وحام خفيف او شبه ماكو لان والله اني من دخلت الاسبوع السابع الغثيان والدوخة مدمريني😭 اني اليوم الخامس بالاسبوع السابع

العضوة: 1544034 , 1 hour ago

انا بدأ بكير ومن لما الدورة ما اجت على الوقت كان عندي الم في الثدي والان في الاسبوع السابع والوحام ظاهر جدا دوخة وتعب وغثيان

العضوة: 1544034 , 1 hour ago

@user-1202152 متلك 😭 والله معاناة لو اكلت ما برتاح ولو ما اكلت مو مرتاحة الشهية والغثيان عم يلعبو لعب فيني عم جوع واتعب

العضوة: 1973756 , 53 minutes ago

تحمدي ربك وقومي صلي ركعتين شكر أيش تبغين بالوحام وقرفه وتعبه آح آح. ربي بيخفف عنك وانتي مو عاجبك 😂.

العضوة: 1973756 , 50 minutes ago

وأبشرك عادة الوحام الخفيف ولد بإذن الله أنا ولدي خفيف كان وحامي وببناتي أصير كأني مبعوثه من تحت الأنقاض من كثر ما يلعبي الوحام أكره أتروش من ريحة الشامبو والصابون أكره أمشط يزيد الغثيان أكره البخور العطور تزيد الغثيان إذا جعت جوع حاااااار ما اتحمله وإذا أكلت مت من الغثيان وألم المعده وبطني كله أيش أقول وأيش أخلي الحمدلله أولا وآخرا والله يكتب أجرنا.