2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات من ولدت قيصري عشان البيبي كان جالس يعني وضعيته غير قابله للولاده الطبيعيه وبعدين حملت وولدت طبعي؟؟؟؟

4 تعليقات

العضوة: 2242561 , 2 hours ago

منيح الحمد لله بعد كم سنة من القيصيرية حملتي

العضوة: 1915905 , 2 hours ago

ما سكرت سنه وولادتي قربت واتمنى اولد طبيعي

العضوة: 2325979 , 1 hour ago

ليش خلاص الأفضل دام ولدتي قيصري الأفضل تستمري عليه عشان ما يكون الشق من الجهتين من تحت ومن البطن وتوسع اكثر دام خلاص عملتي قيصري نصيحه لا تسوي طبيعي وقيصري

العضوة: 2312564 , 53 minutes ago

انا ولدت طبيعي اول بيبي بس الثاني كان مقعدي ف ولدت قيصري وبالحمل الثالث باعدت ٦سنوات عشان اولد طبيعي بس برضو كان مقعدي وعملت قيصري مره ثانيه