الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الولاده الطبيعيه
الولاده الطبيعيه
1915905
2 hours ago
ما قبل الحمل
4 تعليقات
بنات من ولدت قيصري عشان البيبي كان جالس يعني وضعيته غير قابله للولاده الطبيعيه وبعدين حملت وولدت طبعي؟؟؟؟
4 تعليقات
العضوة: 2242561 ,
2 hours ago
منيح الحمد لله بعد كم سنة من القيصيرية حملتي
العضوة: 1915905 ,
2 hours ago
ما سكرت سنه وولادتي قربت واتمنى اولد طبيعي
العضوة: 2325979 ,
1 hour ago
ليش خلاص الأفضل دام ولدتي قيصري الأفضل تستمري عليه عشان ما يكون الشق من الجهتين من تحت ومن البطن وتوسع اكثر دام خلاص عملتي قيصري نصيحه لا تسوي طبيعي وقيصري
العضوة: 2312564 ,
53 minutes ago
انا ولدت طبيعي اول بيبي بس الثاني كان مقعدي ف ولدت قيصري وبالحمل الثالث باعدت ٦سنوات عشان اولد طبيعي بس برضو كان مقعدي وعملت قيصري مره ثانيه
العضوة: 2242561 , 2 hours ago
منيح الحمد لله بعد كم سنة من القيصيرية حملتيالعضوة: 1915905 , 2 hours ago
ما سكرت سنه وولادتي قربت واتمنى اولد طبيعيالعضوة: 2325979 , 1 hour ago
ليش خلاص الأفضل دام ولدتي قيصري الأفضل تستمري عليه عشان ما يكون الشق من الجهتين من تحت ومن البطن وتوسع اكثر دام خلاص عملتي قيصري نصيحه لا تسوي طبيعي وقيصريالعضوة: 2312564 , 53 minutes ago
انا ولدت طبيعي اول بيبي بس الثاني كان مقعدي ف ولدت قيصري وبالحمل الثالث باعدت ٦سنوات عشان اولد طبيعي بس برضو كان مقعدي وعملت قيصري مره ثانيه