1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات من ولدت قيصري عشان البيبي كان جالس يعني وضعيته غير قابله للولاده الطبيعيه وبعدين حملت وولدت طبعي؟؟؟؟

3 تعليقات

العضوة: 2242561 , 1 hour ago

منيح الحمد لله بعد كم سنة من القيصيرية حملتي

العضوة: 1915905 , 54 minutes ago

ما سكرت سنه وولادتي قربت واتمنى اولد طبيعي

العضوة: 2325979 , 48 minutes ago

ليش خلاص الأفضل دام ولدتي قيصري الأفضل تستمري عليه عشان ما يكون الشق من الجهتين من تحت ومن البطن وتوسع اكثر دام خلاص عملتي قيصري نصيحه لا تسوي طبيعي وقيصري