2 hours ago
  • ما قبل الحمل
تم بحمدلله وولدت بصحه وعافيه ورقنا الله بطفلنا يوسف ، وانا من حوامل ٢٥/٩/٢٠٢٥ كنت ثاني يوم فالاسبوع ٤٠ الحمدلله رغم اني ماكنت امشي ابدا بسبب كان عندي كسر فالرجل ، فاخر حل شربت حليب وملعقه صغيره قرفه كوب واحد يومين بس وبعدها بدى معي تقلصات وطلق مع اني اكلت تمر واناناس وتوت وكلشي نصحو فيه بس سبحان الله بعد الحليب والقرفه فتح الرحم ٢ سم ومانزل ع لامويه ولا دم ولا سداده سبحان الله ، وعقبالكم ي حوامل بصحه وعافيه وتقومون بالسلامه يارب العالمين تحياتي 💘💘