2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انا بارل الشهر الثالث سويت سونار وقالت احتمال معك بنت لان شفت خطين البنت واليوم رحت باقي لي٩ ايام والدخل الخامس قالتلي شفت بروز ويمكن ولد

11 تعليقات

العضوة: 2328269 , 2 hours ago

خطين غامق او فاتح فرق

العضوة: 1196938 , 2 hours ago

ايش الي يفرق؟؟

العضوة: 2016486 , 1 hour ago

انا مابحب تصوير بكير بحب تصوير بشهر ل ٥ و٦ بيكون اوضح ولله ينورك يلي بالك

العضوة: 2329896 , 22 minutes ago

مامعك بنت مااتوقع

العضوة: 2316969 , 19 minutes ago

انا بالاسبوع 13 حكولي صبي وبالاسبوع 16 طلعت بنت افضل تصوير بعد الاسبوع 20