الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
انا في الاسبوع الثالث
انا في الاسبوع الثالث
2333049
2 hours ago
ما قبل الحمل
6 تعليقات
مش عارفة ليش المخاوف اني افقد الجنين او يكون في تشوه خلقي، عندي احساس بالخوف دائما، هل هذا طبيعي الخوف؟
6 تعليقات
العضوة: 2298861 ,
2 hours ago
لاحببتي هذا الشيطان يوسوس لك
العضوة: 2298861 ,
2 hours ago
ايش ماجا من رب العالمين ي اهلا وسهلا خليك مؤمنه بالله
العضوة: 2333049 ,
2 hours ago
@user-2298861 اادعيلي حبيبتي، انا اتساءل هل هذا شيء طبيعي الخوف ام لا، لانو هذا اول حمل لي
العضوة: 2298861 ,
2 hours ago
الله يتمم حملك ع خير
العضوة: 2302588 ,
2 hours ago
انا فالاسبوع العاشر+6 ولسه عندي وسواس توقف النبض رغم ان اخر مره سمعت النبض كان تمام وكان عالي والدكتورة مطمناني بس خير كدا كدا محدش عايش فعلم الغيب وربنا وحده اللي عارف وكاتب وقلقي مش هيغير اي حاجه من اللي مكتوبه فتوكلي علي الله يدبر الأمر من السماء
العضوة: 165087 ,
2 hours ago
نعم طبيعي الخوف والقلق لا تصدقين الي تقولك لا كلنا الحوامل نتمنى حملنا يتم على خير ويكونون بصحة وعافيه اهم شي الدعاء
العضوة: 2298861 , 2 hours ago
لاحببتي هذا الشيطان يوسوس لكالعضوة: 2298861 , 2 hours ago
ايش ماجا من رب العالمين ي اهلا وسهلا خليك مؤمنه باللهالعضوة: 2333049 , 2 hours ago
@user-2298861 اادعيلي حبيبتي، انا اتساءل هل هذا شيء طبيعي الخوف ام لا، لانو هذا اول حمل ليالعضوة: 2298861 , 2 hours ago
الله يتمم حملك ع خيرالعضوة: 2302588 , 2 hours ago
انا فالاسبوع العاشر+6 ولسه عندي وسواس توقف النبض رغم ان اخر مره سمعت النبض كان تمام وكان عالي والدكتورة مطمناني بس خير كدا كدا محدش عايش فعلم الغيب وربنا وحده اللي عارف وكاتب وقلقي مش هيغير اي حاجه من اللي مكتوبه فتوكلي علي الله يدبر الأمر من السماءالعضوة: 165087 , 2 hours ago
نعم طبيعي الخوف والقلق لا تصدقين الي تقولك لا كلنا الحوامل نتمنى حملنا يتم على خير ويكونون بصحة وعافيه اهم شي الدعاء