1 month ago
  • مرحلة الولادة
أنا حمل بس بطني سقير مر هل يدل علا ضعف الجنين

1 تعليقات

العضوة: 2221163 , 1 month ago

حسب بطنك كيف قبل الحمل انا اول حمل لي لو مااستفرغ محد درى اني حامل حتى كنت بتصور للذكرى واحس مايبان بطني بالتصوير وارجع واعيد هههه بحملي الثاني بدأ يبان ونا بالشهر السابع بحملي هذا صرت البس واسع مره عشان اخفي بطني لان بعد ولادتي الثانيه ماقدرت البس مشد كان يجيني نزيف ولاني كنت مركبه لولب وصار عندي بطن علشان كذا هذا الحمل مابان بسرعه