الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
اول سونار
اول سونار
1544034
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
السلام عليكم بنات دخلت بالاسبوع السابع واعراض الحمل ظاهرة بس كنت محتارة اروح الدكتورة واعمل تحاليل وسونار لحتى تبين نبضات القلب .. هل الوقت مناسب لو رحت اليوم؟
1 تعليقات
العضوة: 2182014 ,
2 hours ago
حبيبتي اذا انت صار لك 7 اسابيع عادي روحي لا طبعا الايكو احسن بس حسب ممكن يبين النبض ممكن لا لانه في علم ما بتبين الا بعد اسبوع٨ ممكن يبين
العضوة: 2182014 , 2 hours ago
حبيبتي اذا انت صار لك 7 اسابيع عادي روحي لا طبعا الايكو احسن بس حسب ممكن يبين النبض ممكن لا لانه في علم ما بتبين الا بعد اسبوع٨ ممكن يبين