1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم بنات دخلت بالاسبوع السابع واعراض الحمل ظاهرة بس كنت محتارة اروح الدكتورة واعمل تحاليل وسونار لحتى تبين نبضات القلب .. هل الوقت مناسب لو رحت اليوم؟

1 تعليقات

العضوة: 2182014 , 1 hour ago

حبيبتي اذا انت صار لك 7 اسابيع عادي روحي لا طبعا الايكو احسن بس حسب ممكن يبين النبض ممكن لا لانه في علم ما بتبين الا بعد اسبوع٨ ممكن يبين