يا جماعه انا توني دخلت الثامن معي من اسبوعين الم مثل الولاده خفيف وهاليومين شد كثير صرت احس ضغط والم مثل الكهرب في الظهر والالام تستمر اليوم كامل ما تروح وادا تحركت زادت بنات تتوقعون ولاده هذا ثالث حمل والدكتوره قالت راس البيبي متوجه وع الحوض واعطتني ابره ظهر اليوم بس خايف انها تكون ولاده
العضوة: 1096862 , 4 years ago
بالاسابيع دخلت يا عمري صار لي ٦ ايامالعضوة: 717747 , 4 years ago
الاسابيع غير عن ٢٨هو بداية الثامن وحنا ب٢٥ لانها تقولي انا ١٢/٢٥ادخل التاسع ٢٥/١١ادخل الثامن مافيه اساليع تسبق الموعد اللي هو بدايته التاريخ اللي معطيتني استحملينب ههههه وربي جد احس مشتتهالعضوة: 253824 , 4 years ago
@user-1096862 ايش اكتب عشان يطلع ليالعضوة: 717747 , 4 years ago
حاسبة الحمل الدقيقه ويطلع بقوقلالعضوة: 717747 , 4 years ago
الثانيه مو الاولى بقوقلالعضوة: 717747 , 4 years ago
الثانيهالعضوة: 1300925 , 4 years ago
انتي مثلي اخر دوره هجري ١١/٤ و ميلادي ١٦ نوڤمبر كل ٢٦ هجري ادخل شهر جديد ولادتي المتوقعه ٢٦ /١ هجري بالميلادي ٢٣/٨العضوة: 717747 , 4 years ago
يعني مادخلتي الثامن انتيالعضوة: 1300925 , 4 years ago
شوفيالعضوة: 717747 , 4 years ago
قصدي ع كلام الدكتورهالعضوة: 380060 , 4 years ago
@user-717747 انا موعد ولادتي بعدك بأربع ايام 28/8 حساب الدكتوره والسونار والحاسبه نفس الشي بالضبط صار لي ٣٠ اسبوع و ٥ ايام اخر دوره 21/11 وبالهجري 16/4العضوة: 380060 , 4 years ago
انا معاكمالعضوة: 717747 , 4 years ago
انا تفرق الدكتوره جبته قبل اسبوع قالت لسى مادخلتي الثامن تدخليه٢٥ هجريالعضوة: 717747 , 4 years ago
والحاسبه مخلصه٣١ولي ثلاث ايام ٣٢العضوة: 1300925 , 4 years ago
خلاص يعني اليوم تدخلينه انا بكره هجري ٢٦ ادخل ٨