4 years ago
  • ما قبل الحمل
يا جماعه انا توني دخلت الثامن معي من اسبوعين الم مثل الولاده خفيف وهاليومين شد كثير صرت احس ضغط والم مثل الكهرب في الظهر والالام تستمر اليوم كامل ما تروح وادا تحركت زادت بنات تتوقعون ولاده هذا ثالث حمل والدكتوره قالت راس البيبي متوجه وع الحوض واعطتني ابره ظهر اليوم بس خايف انها تكون ولاده

34 تعليقات

العضوة: 1096862 , 4 years ago

بالاسابيع دخلت يا عمري صار لي ٦ ايام

العضوة: 717747 , 4 years ago

الاسابيع غير عن ٢٨هو بداية الثامن وحنا ب٢٥ لانها تقولي انا ١٢/٢٥ادخل التاسع ٢٥/١١ادخل الثامن مافيه اساليع تسبق الموعد اللي هو بدايته التاريخ اللي معطيتني استحملينب ههههه وربي جد احس مشتته

العضوة: 253824 , 4 years ago

@user-1096862 ايش اكتب عشان يطلع لي

العضوة: 717747 , 4 years ago

حاسبة الحمل الدقيقه ويطلع بقوقل

العضوة: 717747 , 4 years ago

الثانيه مو الاولى بقوقل

العضوة: 1300925 , 4 years ago

انتي مثلي اخر دوره هجري ١١/٤ و ميلادي ١٦ نوڤمبر كل ٢٦ هجري ادخل شهر جديد ولادتي المتوقعه ٢٦ /١ هجري بالميلادي ٢٣/٨

العضوة: 717747 , 4 years ago

يعني مادخلتي الثامن انتي

العضوة: 717747 , 4 years ago

قصدي ع كلام الدكتوره

العضوة: 380060 , 4 years ago

@user-717747 انا موعد ولادتي بعدك بأربع ايام 28/8 حساب الدكتوره والسونار والحاسبه نفس الشي بالضبط صار لي ٣٠ اسبوع و ٥ ايام اخر دوره 21/11 وبالهجري 16/4

العضوة: 717747 , 4 years ago

انا تفرق الدكتوره جبته قبل اسبوع قالت لسى مادخلتي الثامن تدخليه٢٥ هجري

العضوة: 717747 , 4 years ago

والحاسبه مخلصه٣١ولي ثلاث ايام ٣٢

العضوة: 1300925 , 4 years ago

خلاص يعني اليوم تدخلينه انا بكره هجري ٢٦ ادخل ٨