2 hours ago
  • ما قبل الحمل
أنا في بدايه الثالث يبين جنس الجنين الحين ؟

2 تعليقات

العضوة: 2300495 , 2 hours ago

لا لسه مابين بدك اول شهر رابع حتى يبن مع دكتورتك وافضل نص شهر رابع كرمال تاكدلك جنس الطفل

العضوة: 2299623 , 2 hours ago

وانا بدايه الشهر الثالث بس مايبين الان بروح اول الشهر الرابع اشوف الجنس