2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
ماميز أنا دخلت شهري ، لو بدي أعمل شعري بروتين في خطر ولا عادي؟! حابة أعمل قبل ما أولد ، لأنو بعد الولادة ما رح ألاقي وقت.

6 تعليقات

العضوة: 1608016 , 2 hours ago

اذا فيه مواد كيميائية احس خطر على الجنين

العضوة: 2179725 , 2 hours ago

ايه ، أنا سألت دكتوري قال مو وقته هلأ ، لبعد الولادة أحسن ، بس بنفس الوقت بعرف كتير حوامل عملوه وما صار شي

العضوة: 1608016 , 2 hours ago

انتظري بعد الولادة افضل علشان ما تضرين جنينك