الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
بروتين الشعر
بروتين الشعر
2179725
1 hour ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
6 تعليقات
ماميز أنا دخلت شهري ، لو بدي أعمل شعري بروتين في خطر ولا عادي؟! حابة أعمل قبل ما أولد ، لأنو بعد الولادة ما رح ألاقي وقت.
6 تعليقات
العضوة: 2179725 ,
1 hour ago
..
العضوة: 2179725 ,
1 hour ago
..
العضوة: 2179725 ,
1 hour ago
..
العضوة: 1608016 ,
1 hour ago
اذا فيه مواد كيميائية احس خطر على الجنين
العضوة: 2179725 ,
1 hour ago
ايه ، أنا سألت دكتوري قال مو وقته هلأ ، لبعد الولادة أحسن ، بس بنفس الوقت بعرف كتير حوامل عملوه وما صار شي
العضوة: 1608016 ,
57 minutes ago
انتظري بعد الولادة افضل علشان ما تضرين جنينك
العضوة: 2179725 , 1 hour ago
..العضوة: 2179725 , 1 hour ago
..العضوة: 2179725 , 1 hour ago
..العضوة: 1608016 , 1 hour ago
اذا فيه مواد كيميائية احس خطر على الجنينالعضوة: 2179725 , 1 hour ago
ايه ، أنا سألت دكتوري قال مو وقته هلأ ، لبعد الولادة أحسن ، بس بنفس الوقت بعرف كتير حوامل عملوه وما صار شيالعضوة: 1608016 , 57 minutes ago
انتظري بعد الولادة افضل علشان ما تضرين جنينك