2 hours ago
  • مرحلة الولادة
انا اخر بيريود لي كانت يوم ١٧ نوفمبر ..بولد بعمليه ..متي يكون يوم الولادة؟؟

1 تعليقات

العضوة: 1608016 , 2 hours ago

اللي اعرفه انه الدكتور يحددها لك في التاسع واحيانا يجيك طلق فتروحين المستشفى وعلطول يحولونك قيصرية اذا مكتوبه لك