في حمل نمت صحيت خلص الوحام نهائيا حتى خفت قلت شكله وقف النبض والحمدلله طلع كل شي سليم.
وحمل دخلت الثالث كم يوم وخف خف الوحام وراح.
وهذا الحمل من دخلت الثالث مره يروح مره يرجع مره يزيد مره ينقص حتى خلصت الثالث أمس حسيت الحمدلله بنسبة ٩٠ بالميه راح الوحام.ألف حمد وشكر.
العضوة: 2233932 , 11 hours ago
اي اسبوع اذا في شهر الثالث طبيعيالعضوة: 2315675 , 11 hours ago
الاسبوع التاسع بداية الثالثالعضوة: 2147855 , 11 hours ago
عادي بروح وبيجي لاتخافيالعضوة: 2303200 , 11 hours ago
نفس ما صارلي حف فتاسع ورجعلي اقوى 🥹العضوة: 1835344 , 11 hours ago
الحمدلله بلاسبوع العاشر اختفى وانت حاليا 12 اسبوعالعضوة: 2315675 , 9 hours ago
انا بالاسبوع٩العضوة: 1973756 , 7 hours ago
في حمل نمت صحيت خلص الوحام نهائيا حتى خفت قلت شكله وقف النبض والحمدلله طلع كل شي سليم. وحمل دخلت الثالث كم يوم وخف خف الوحام وراح. وهذا الحمل من دخلت الثالث مره يروح مره يرجع مره يزيد مره ينقص حتى خلصت الثالث أمس حسيت الحمدلله بنسبة ٩٠ بالميه راح الوحام.ألف حمد وشكر.