11 hours ago
  • ما قبل الحمل
تكفون جاوبو من امس الغثيان اخف هل طبيعي😩😩😩

7 تعليقات

العضوة: 2233932 , 11 hours ago

اي اسبوع اذا في شهر الثالث طبيعي

العضوة: 2315675 , 11 hours ago

الاسبوع التاسع بداية الثالث

العضوة: 2147855 , 11 hours ago

عادي بروح وبيجي لاتخافي

العضوة: 2303200 , 11 hours ago

نفس ما صارلي حف فتاسع ورجعلي اقوى 🥹

العضوة: 1835344 , 11 hours ago

الحمدلله بلاسبوع العاشر اختفى وانت حاليا 12 اسبوع

العضوة: 2315675 , 9 hours ago

انا بالاسبوع٩

العضوة: 1973756 , 7 hours ago

في حمل نمت صحيت خلص الوحام نهائيا حتى خفت قلت شكله وقف النبض والحمدلله طلع كل شي سليم. وحمل دخلت الثالث كم يوم وخف خف الوحام وراح. وهذا الحمل من دخلت الثالث مره يروح مره يرجع مره يزيد مره ينقص حتى خلصت الثالث أمس حسيت الحمدلله بنسبة ٩٠ بالميه راح الوحام.ألف حمد وشكر.