بنات اول مرا اجتني الدورة ب ١٤ الشهر وضلت ل٢٠ الشهر بس كانت كثير خفيفة تبقيع وصار جماع يوم ٢٠ الشهر
واليوم ٢٦ الشهر اجتني الدورة كمية كبيرة مثل الدورة النظامي انصحوني ايش ساوي انا بستخدم ادوية منظمة للدورة كف مريم وفيها فيتامينات وكذا انصحوني شو اعمل
العضوة: 1855402 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 1855402 , 1 hour ago
يا بنات مافي اعراض دورة فجاءة رحت الحمام الله يعزكم وشفت الدم استغربتالعضوة: 1855402 , 1 hour ago
ساعدوني بناتالعضوة: 781960 , 1 hour ago
غريبة ! اعتقد لخبطة هرمونات . عندك تكيسات؟؟العضوة: 1855402 , 1 hour ago
@user-781960 اي عندي تكيس مبايض و مقاومة إنسولين وغدة 😭