1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات اول مرا اجتني الدورة ب ١٤ الشهر وضلت ل٢٠ الشهر بس كانت كثير خفيفة تبقيع وصار جماع يوم ٢٠ الشهر واليوم ٢٦ الشهر اجتني الدورة كمية كبيرة مثل الدورة النظامي انصحوني ايش ساوي انا بستخدم ادوية منظمة للدورة كف مريم وفيها فيتامينات وكذا انصحوني شو اعمل

5 تعليقات

العضوة: 1855402 , 1 hour ago

يا بنات مافي اعراض دورة فجاءة رحت الحمام الله يعزكم وشفت الدم استغربت

العضوة: 1855402 , 1 hour ago

ساعدوني بنات

العضوة: 781960 , 1 hour ago

غريبة ! اعتقد لخبطة هرمونات . عندك تكيسات؟؟

العضوة: 1855402 , 1 hour ago

@user-781960 اي عندي تكيس مبايض و مقاومة إنسولين وغدة 😭