تكفون بنات طمنوني انا كلهم قيصريه وحملي الخامس بس من يومين يجيني ألم ع جهة اليسار رحم نزل ع فخذي حس مثل الحراره هل طبيعي ومن مرت بنفس اشي وولده على خير اللهم يحقق ويكتب كل من ترد
@user-2194888
يهدينا واياك يارب
انتي سالتي وانا جاوبت
لاني سبق لي حمل خارج الرحم وعملت استئصال انبوب بعد ماانفجر وعمل نزيف داخلي
والان من اسبوعين حملت خارج الرحم مره اخرى وكنت على مشارف ازاله الانبوب المتبقي
لكن الله كريم وانقذني الحمدلله
لذلك صرت اخاف على اي احد يشكي من اعراض حمل خارج الرحم
العضوة: 2194888 , 12 hours ago
تكفون ردو وطمننيالعضوة: 2194888 , 12 hours ago
اللهم كما قلتَ لنبيك موسى: ﴿قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ يَا مُوسَى﴾، نسألك انك تحقق كل من يرد علىالعضوة: 2194888 , 12 hours ago
تكفون ردو طمنو قلبي الله يطمن قلوبكم ياربالعضوة: 1635240 , 12 hours ago
هل ظهر لك كيس الحمل لان هذا العرض يكون للحمل خارج الرحمالعضوة: 2194888 , 12 hours ago
يمه خوفتني لا مارحتالعضوة: 1635240 , 12 hours ago
@user-2194888 ليه مارحتي غلط تتاخري عن اول سونار روحي الله يطمن قلبك الهرموني اذا كان ١٥٠٠ وماظهر الكيس خطر لازم تدخل قبل ينفجر الانبوبالعضوة: 2194888 , 12 hours ago
الله يهديك ايه تخوفيني كذا تكفين لاالعضوة: 2194888 , 11 hours ago
بنات ردوالعضوة: 2194888 , 11 hours ago
تكفون ردو الله يسعدكم ويوفقكم ويحقق امانيكمالعضوة: 2121601 , 11 hours ago
احسن شي تزوري طبيبتك باش ترتاحيالعضوة: 2320122 , 11 hours ago
حبيبتي معلش تخبريني اي شهر انتي ؟العضوة: 2320122 , 11 hours ago
حبيبتي انصحك تروحي تزوري طبيبتك وان شاء الله امورك تمامالعضوة: 1635240 , 11 hours ago
@user-2194888 يهدينا واياك يارب انتي سالتي وانا جاوبت لاني سبق لي حمل خارج الرحم وعملت استئصال انبوب بعد ماانفجر وعمل نزيف داخلي والان من اسبوعين حملت خارج الرحم مره اخرى وكنت على مشارف ازاله الانبوب المتبقي لكن الله كريم وانقذني الحمدلله لذلك صرت اخاف على اي احد يشكي من اعراض حمل خارج الرحمالعضوة: 2194888 , 11 hours ago
بداية اخر دوره ليه ٢٥ /١١هجري بس الحمل تبويض ١٣ /١٢ احس كنت انتظر دوره ٢٥ سبوعين للي راحت ماجتني طلعت حمل يمكن شهر الاول مادخلت ثانيالعضوة: 2194888 , 11 hours ago
ي قلبي الحمدلله ع سلامتك ي روحي انا موسوسه يتخيله كل شي