12 hours ago
  • ما قبل الحمل
تكفون بنات طمنوني انا كلهم قيصريه وحملي الخامس بس من يومين يجيني ألم ع جهة اليسار رحم نزل ع فخذي حس مثل الحراره هل طبيعي ومن مرت بنفس اشي وولده على خير اللهم يحقق ويكتب كل من ترد

15 تعليقات

العضوة: 2194888 , 12 hours ago

تكفون ردو وطمنني

العضوة: 2194888 , 12 hours ago

اللهم كما قلتَ لنبيك موسى: ﴿قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ يَا مُوسَى﴾، نسألك انك تحقق كل من يرد على

العضوة: 2194888 , 12 hours ago

تكفون ردو طمنو قلبي الله يطمن قلوبكم يارب

العضوة: 1635240 , 12 hours ago

هل ظهر لك كيس الحمل لان هذا العرض يكون للحمل خارج الرحم

العضوة: 2194888 , 12 hours ago

يمه خوفتني لا مارحت

العضوة: 1635240 , 12 hours ago

@user-2194888 ليه مارحتي غلط تتاخري عن اول سونار روحي الله يطمن قلبك الهرموني اذا كان ١٥٠٠ وماظهر الكيس خطر لازم تدخل قبل ينفجر الانبوب

العضوة: 2194888 , 12 hours ago

الله يهديك ايه تخوفيني كذا تكفين لا

العضوة: 2194888 , 11 hours ago

تكفون ردو الله يسعدكم ويوفقكم ويحقق امانيكم

العضوة: 2121601 , 11 hours ago

احسن شي تزوري طبيبتك باش ترتاحي

العضوة: 2320122 , 11 hours ago

حبيبتي معلش تخبريني اي شهر انتي ؟

العضوة: 2320122 , 11 hours ago

حبيبتي انصحك تروحي تزوري طبيبتك وان شاء الله امورك تمام

العضوة: 1635240 , 11 hours ago

@user-2194888 يهدينا واياك يارب انتي سالتي وانا جاوبت لاني سبق لي حمل خارج الرحم وعملت استئصال انبوب بعد ماانفجر وعمل نزيف داخلي والان من اسبوعين حملت خارج الرحم مره اخرى وكنت على مشارف ازاله الانبوب المتبقي لكن الله كريم وانقذني الحمدلله لذلك صرت اخاف على اي احد يشكي من اعراض حمل خارج الرحم

العضوة: 2194888 , 11 hours ago

بداية اخر دوره ليه ٢٥ /١١هجري بس الحمل تبويض ١٣ /١٢ احس كنت انتظر دوره ٢٥ سبوعين للي راحت ماجتني طلعت حمل يمكن شهر الاول مادخلت ثاني

العضوة: 2194888 , 11 hours ago

ي قلبي الحمدلله ع سلامتك ي روحي انا موسوسه يتخيله كل شي