2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انا بعد التبويض صار يجيني اعراض مثل الدوخه والغثيان والم الظهر مايفرقني ابد واحس بنغزات في البطن من تحت وكمان الحلمات عند اللمس فيها الم خفيف مستمر من بعد التبويض والحين باقي على الدوره 8ايام بس فيه نقطه بعد التبويض بيومين جاني شد في جهه المبيض قوي استمر يوم واختفى صار يجني بس نغزات