الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات انا اخر دورتي30 ابريل كم شهر عندي😭
بنات انا اخر دورتي30 ابريل كم شهر عندي😭
2332091
2 hours ago
ما قبل الحمل
14 تعليقات
ردو بليز
14 تعليقات
العضوة: 2261258 ,
32 minutes ago
اليوم بديتي بالاسبوع تسعه يعني الشهر الثالث
العضوة: 2313356 ,
19 minutes ago
@user-2261258 لا
العضوة: 2261258 ,
18 minutes ago
@user-2313356 شو يلي لا
العضوة: 2313356 ,
18 minutes ago
انتي الان بالاسبوع السابع و٤ ايام ، راجعي المستشفى وبيعطوك بالسونار بالضبط
العضوة: 2313356 ,
17 minutes ago
@user-2261258 حسابك الها
العضوة: 2261258 ,
15 minutes ago
@user-2313356 حسابك الي غلط نحنا جالسين نحسب من اول يوم لاخر دورة فعليا هيا بالاسبوع تسعه
العضوة: 2313356 ,
14 minutes ago
@user-2261258 هههههههههههههههههه طيب
العضوة: 2261258 ,
14 minutes ago
@user-2313356 طيب لو انا غلط قولي ليش غلط؟
العضوة: 2313356 ,
12 minutes ago
@user-2261258 لان انا دورتي قبلها بكثير ومع ذلك انا الان بالاسبوع الثامن و٣ ايام ، هي كيف وصلت الاسبوع التاسع وانا لسا ماتممتو🤣
العضوة: 2261258 ,
11 minutes ago
@user-2313356 طب شوفي ترا لما نحسب من اول يوم لاخر دورة هيك النتيجه اما لما تحسبي غير هيك ف شي تاني
العضوة: 2261258 ,
10 minutes ago
@user-2313356 وبعدين كلشي يتغير من بنت ل بنت وانتي حسابك مو معتمد على الي انا حسبت عليه ايمت اخر دورة الك؟
العضوة: 2313356 ,
8 minutes ago
@user-2261258 انا بحملي الاول كان حساب التطبيق بالزبط مزبوط ، بس هالمرة مقدم عن الحساب الدكتورة ب اسبوع وكم يوم
العضوة: 2261258 ,
8 minutes ago
@user-2313356 تمام كتبيلي اخر دورة الك ازا مافي مانع وخلينا نتفاهم
العضوة: 2261258 ,
7 minutes ago
@user-2313356 حساب الدكتورة مو ضروري متل حساب الحاسبه وحساب الايكو كمان مو نفس الشي كل واحد يحسب شي مو ضروري يتطابقو دايما
العضوة: 2261258 , 32 minutes ago
اليوم بديتي بالاسبوع تسعه يعني الشهر الثالثالعضوة: 2313356 , 19 minutes ago
@user-2261258 لاالعضوة: 2261258 , 18 minutes ago
@user-2313356 شو يلي لاالعضوة: 2313356 , 18 minutes ago
انتي الان بالاسبوع السابع و٤ ايام ، راجعي المستشفى وبيعطوك بالسونار بالضبطالعضوة: 2313356 , 17 minutes ago
@user-2261258 حسابك الهاالعضوة: 2261258 , 15 minutes ago
@user-2313356 حسابك الي غلط نحنا جالسين نحسب من اول يوم لاخر دورة فعليا هيا بالاسبوع تسعهالعضوة: 2313356 , 14 minutes ago
@user-2261258 هههههههههههههههههه طيبالعضوة: 2261258 , 14 minutes ago
@user-2313356 طيب لو انا غلط قولي ليش غلط؟العضوة: 2313356 , 12 minutes ago
@user-2261258 لان انا دورتي قبلها بكثير ومع ذلك انا الان بالاسبوع الثامن و٣ ايام ، هي كيف وصلت الاسبوع التاسع وانا لسا ماتممتو🤣العضوة: 2261258 , 11 minutes ago
@user-2313356 طب شوفي ترا لما نحسب من اول يوم لاخر دورة هيك النتيجه اما لما تحسبي غير هيك ف شي تانيالعضوة: 2261258 , 10 minutes ago
@user-2313356 وبعدين كلشي يتغير من بنت ل بنت وانتي حسابك مو معتمد على الي انا حسبت عليه ايمت اخر دورة الك؟العضوة: 2313356 , 8 minutes ago
@user-2261258 انا بحملي الاول كان حساب التطبيق بالزبط مزبوط ، بس هالمرة مقدم عن الحساب الدكتورة ب اسبوع وكم يومالعضوة: 2261258 , 8 minutes ago
@user-2313356 تمام كتبيلي اخر دورة الك ازا مافي مانع وخلينا نتفاهمالعضوة: 2261258 , 7 minutes ago
@user-2313356 حساب الدكتورة مو ضروري متل حساب الحاسبه وحساب الايكو كمان مو نفس الشي كل واحد يحسب شي مو ضروري يتطابقو دايما