1 day ago
  • مرحلة الولادة
دخلت التاسع من ١٣ يوم ولهلق البيبي مو قالب وكتير خايفة شو ممكن اسوي فيدوني

4 تعليقات

العضوة: 2224238 , 1 day ago

اسجدي واحبي اختي هيك كانت وقلب ان شاء الله بقلب

العضوة: 2319958 , 1 day ago

@user-2224238 والله ماضل شي وماسويتو ان شاءالله يقلب خايفة لانو بتتحول عملية اذا ماقلب