الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات تكفون ردن عليا
بنات تكفون ردن عليا
2222279
2 hours ago
ما قبل الحمل
6 تعليقات
عندي المشيمة نازله الدرجة الرابعة من سامعة عليها شو يعني هل في خطر عليا ولا الجنين
6 تعليقات
العضوة: 2311718 ,
2 hours ago
أنا نازله من الشهر الرابع والحين نهاية السابع وماارتفعت مع اني مرتاحه ،انتي خليك دايم منسدحه ويمكن تحتاجين مثبت
العضوة: 2311718 ,
2 hours ago
ريحي لان المشيمه النازله ولاده قيصري
العضوة: 2222279 ,
2 hours ago
دخلت طورئ عملية نازلة الدرجة الرابعة
العضوة: 2222279 ,
2 hours ago
من صار معاها هيك الدكتورة خوفتني
العضوة: 2300495 ,
2 hours ago
حبيبتي لا تخافين اني من اول شهر رابع ونازله عندي المشيمه ورجعت دكتورتي نص الشهر نفس حاله قالتلي ريح حالك ولا تتعبي نفسك وهيا ان شاءلله للشهر جايه ترتتفع حالين اني اول شهر خامس الله يهونها علينا ونخلص بخير وسلامه احنا والبيبي يارب
العضوة: 2300495 ,
2 hours ago
كيف يعني اذا المشيمه نازله هيك كل اشهرر باخير قصدك تكون ولاده قيصريه 😐
العضوة: 2311718 , 2 hours ago
أنا نازله من الشهر الرابع والحين نهاية السابع وماارتفعت مع اني مرتاحه ،انتي خليك دايم منسدحه ويمكن تحتاجين مثبتالعضوة: 2311718 , 2 hours ago
ريحي لان المشيمه النازله ولاده قيصريالعضوة: 2222279 , 2 hours ago
دخلت طورئ عملية نازلة الدرجة الرابعةالعضوة: 2222279 , 2 hours ago
من صار معاها هيك الدكتورة خوفتنيالعضوة: 2300495 , 2 hours ago
حبيبتي لا تخافين اني من اول شهر رابع ونازله عندي المشيمه ورجعت دكتورتي نص الشهر نفس حاله قالتلي ريح حالك ولا تتعبي نفسك وهيا ان شاءلله للشهر جايه ترتتفع حالين اني اول شهر خامس الله يهونها علينا ونخلص بخير وسلامه احنا والبيبي ياربالعضوة: 2300495 , 2 hours ago
كيف يعني اذا المشيمه نازله هيك كل اشهرر باخير قصدك تكون ولاده قيصريه 😐