1 hour ago
  • ما قبل الحمل
عندي المشيمة نازله الدرجة الرابعة من سامعة عليها شو يعني هل في خطر عليا ولا الجنين

6 تعليقات

العضوة: 2311718 , 1 hour ago

أنا نازله من الشهر الرابع والحين نهاية السابع وماارتفعت مع اني مرتاحه ،انتي خليك دايم منسدحه ويمكن تحتاجين مثبت

العضوة: 2311718 , 1 hour ago

ريحي لان المشيمه النازله ولاده قيصري

العضوة: 2222279 , 1 hour ago

دخلت طورئ عملية نازلة الدرجة الرابعة

العضوة: 2222279 , 1 hour ago

من صار معاها هيك الدكتورة خوفتني

العضوة: 2300495 , 1 hour ago

حبيبتي لا تخافين اني من اول شهر رابع ونازله عندي المشيمه ورجعت دكتورتي نص الشهر نفس حاله قالتلي ريح حالك ولا تتعبي نفسك وهيا ان شاءلله للشهر جايه ترتتفع حالين اني اول شهر خامس الله يهونها علينا ونخلص بخير وسلامه احنا والبيبي يارب

العضوة: 2300495 , 1 hour ago

كيف يعني اذا المشيمه نازله هيك كل اشهرر باخير قصدك تكون ولاده قيصريه 😐