الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات تكفون ردن عليا
بنات تكفون ردن عليا
2222279
1 hour ago
ما قبل الحمل
6 تعليقات
عندي المشيمة نازله الدرجة الرابعة من سامعة عليها شو يعني هل في خطر عليا ولا الجنين
6 تعليقات
العضوة: 2311718 ,
1 hour ago
أنا نازله من الشهر الرابع والحين نهاية السابع وماارتفعت مع اني مرتاحه ،انتي خليك دايم منسدحه ويمكن تحتاجين مثبت
العضوة: 2311718 ,
1 hour ago
ريحي لان المشيمه النازله ولاده قيصري
العضوة: 2222279 ,
1 hour ago
دخلت طورئ عملية نازلة الدرجة الرابعة
العضوة: 2222279 ,
1 hour ago
من صار معاها هيك الدكتورة خوفتني
العضوة: 2300495 ,
1 hour ago
حبيبتي لا تخافين اني من اول شهر رابع ونازله عندي المشيمه ورجعت دكتورتي نص الشهر نفس حاله قالتلي ريح حالك ولا تتعبي نفسك وهيا ان شاءلله للشهر جايه ترتتفع حالين اني اول شهر خامس الله يهونها علينا ونخلص بخير وسلامه احنا والبيبي يارب
العضوة: 2300495 ,
1 hour ago
كيف يعني اذا المشيمه نازله هيك كل اشهرر باخير قصدك تكون ولاده قيصريه 😐
العضوة: 2311718 , 1 hour ago
أنا نازله من الشهر الرابع والحين نهاية السابع وماارتفعت مع اني مرتاحه ،انتي خليك دايم منسدحه ويمكن تحتاجين مثبتالعضوة: 2311718 , 1 hour ago
ريحي لان المشيمه النازله ولاده قيصريالعضوة: 2222279 , 1 hour ago
دخلت طورئ عملية نازلة الدرجة الرابعةالعضوة: 2222279 , 1 hour ago
من صار معاها هيك الدكتورة خوفتنيالعضوة: 2300495 , 1 hour ago
حبيبتي لا تخافين اني من اول شهر رابع ونازله عندي المشيمه ورجعت دكتورتي نص الشهر نفس حاله قالتلي ريح حالك ولا تتعبي نفسك وهيا ان شاءلله للشهر جايه ترتتفع حالين اني اول شهر خامس الله يهونها علينا ونخلص بخير وسلامه احنا والبيبي ياربالعضوة: 2300495 , 1 hour ago
كيف يعني اذا المشيمه نازله هيك كل اشهرر باخير قصدك تكون ولاده قيصريه 😐