2 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بعد ٣ اشهر او اقل من المحاولات ولا يفك الغشاء وهالموضوع قاهرني بعد ايام كتشفت اني حامل ورحت الدكتوره وقالت بعدو الغشاء لان انا اصلا ماصار جماع كامل لان ميفوت لو متت واحاول واصبر وابكي مو قادره سافر زوجي من شهرين وانا هلق بالشهر الرابع ومن شي شهرين طلعتلي ثالوله مكان المهبل وهالشي خبرتني الدكتوره مولازم اولد طبيعي عشان الثالوله تاذي الولد وخايفه ابقى هيك ويصير اصعب فض الغشاء💔