الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
بنات ردوا علي وطمنوني
بنات ردوا علي وطمنوني
1874414
1 year ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
4 تعليقات
رحت البارحه مع الدكتوره قالت لي ماء الجنين زايد عن المعدل الطبيعي خبرتني البيبي وزنه منيح وكل شي اوك بس ما اعرف ليش الماي زايده انا بالاسبوع 34 طمنوني بالله عليكم من صارلها كذا وطلع جنينها بخير
4 تعليقات
العضوة: 1910165 ,
1 year ago
أنا صارت معي خففت سكر و معجانات رجع لوضعو الطبيعي الحمدلله
العضوة: 1874414 ,
1 year ago
المعجنات انا ما اكلهن ابدا والسكر قلت ما بآكل اذا بس في الاسبوع مره دعواتكم لي الموعد الجاي يكون كل شي تمام
العضوة: 1874414 ,
1 year ago
40 وحده شافت المنشور ولاحد رد غير وحده
العضوة: 2040937 ,
1 year ago
يمكن ما عندهم معلومة تفيدك مو الكل مر بنفس وضعك
العضوة: 1910165 , 1 year ago
أنا صارت معي خففت سكر و معجانات رجع لوضعو الطبيعي الحمدللهالعضوة: 1874414 , 1 year ago
المعجنات انا ما اكلهن ابدا والسكر قلت ما بآكل اذا بس في الاسبوع مره دعواتكم لي الموعد الجاي يكون كل شي تمامالعضوة: 1874414 , 1 year ago
40 وحده شافت المنشور ولاحد رد غير وحدهالعضوة: 2040937 , 1 year ago
يمكن ما عندهم معلومة تفيدك مو الكل مر بنفس وضعك