1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا دخلت بالاسبوع ال 18 ولهلئ ماحسيت بحركة الجنين في حدا متلي ماحسيت بحركتو ولا مرة مع انو كاتبيلي عالبرنامج انو لازم احس بحركتو بوضوح 🥺

6 تعليقات

العضوة: 2328074 , 1 hour ago

اذا بتحسي مثل الفقاعات ف بطنك هاذيك هي حركة الجنين انا بالاسبوع ١٤ وكذا احس بالحركة

العضوة: 2100849 , 1 hour ago

@user-2328074 مابعوف ولله انا ماعبحس ابدا بشي مع انو سبت الماضي كنت عند الدكتورة ووضعو كويس بس مابعرف ليش هيك ماعبحس بحركتو

العضوة: 2330784 , 27 minutes ago

عادي يروحي اذا بكرية بتتاخر شوي لتحس بدك أسبوعين كمان

العضوة: 2100849 , 24 minutes ago

@user-2330784 مالي بكرية هي تاني ولد