الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات ردو علي
بنات ردو علي
2100849
1 hour ago
ما قبل الحمل
6 تعليقات
انا دخلت بالاسبوع ال 18 ولهلئ ماحسيت بحركة الجنين في حدا متلي ماحسيت بحركتو ولا مرة مع انو كاتبيلي عالبرنامج انو لازم احس بحركتو بوضوح 🥺
6 تعليقات
العضوة: 2328074 ,
1 hour ago
اذا بتحسي مثل الفقاعات ف بطنك هاذيك هي حركة الجنين انا بالاسبوع ١٤ وكذا احس بالحركة
العضوة: 2100849 ,
1 hour ago
@user-2328074 مابعوف ولله انا ماعبحس ابدا بشي مع انو سبت الماضي كنت عند الدكتورة ووضعو كويس بس مابعرف ليش هيك ماعبحس بحركتو
العضوة: 2329192 ,
1 hour ago
اخر دورة كم
العضوة: 2100849 ,
1 hour ago
@user-2329192 18/2
العضوة: 2330784 ,
27 minutes ago
عادي يروحي اذا بكرية بتتاخر شوي لتحس بدك أسبوعين كمان
العضوة: 2100849 ,
24 minutes ago
@user-2330784 مالي بكرية هي تاني ولد
العضوة: 2328074 , 1 hour ago
اذا بتحسي مثل الفقاعات ف بطنك هاذيك هي حركة الجنين انا بالاسبوع ١٤ وكذا احس بالحركةالعضوة: 2100849 , 1 hour ago
@user-2328074 مابعوف ولله انا ماعبحس ابدا بشي مع انو سبت الماضي كنت عند الدكتورة ووضعو كويس بس مابعرف ليش هيك ماعبحس بحركتوالعضوة: 2329192 , 1 hour ago
اخر دورة كمالعضوة: 2100849 , 1 hour ago
@user-2329192 18/2العضوة: 2330784 , 27 minutes ago
عادي يروحي اذا بكرية بتتاخر شوي لتحس بدك أسبوعين كمانالعضوة: 2100849 , 24 minutes ago
@user-2330784 مالي بكرية هي تاني ولد