الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
بنات شو الشي اللي بدر الحليب
بنات شو الشي اللي بدر الحليب
2155871
16 hours ago
مرحلة مابعد الولادة
10 تعليقات
حليبي قليل
10 تعليقات
العضوة: 1092480 ,
16 hours ago
اشربي حلبه
العضوة: 1092480 ,
16 hours ago
اكلي تمر مع حليب
العضوة: 2326590 ,
16 hours ago
اكلي طحينيه
العضوة: 1093695 ,
15 hours ago
اشربي مي كثير عن تجربه
العضوة: 1942767 ,
15 hours ago
الماي
العضوة: 2319188 ,
15 hours ago
صدقت وبعد تجربة العامل نفسي اول شي ثاني شي انقعي حلبة واشربيها واذا عندك مشكلة مع الروايح خلي احد يعملك حلو الحلبة ما بيطلع ريحة ولذيذ
العضوة: 2246972 ,
15 hours ago
@user-2155871 انا جربت الحلية والشمر والطحينة مافي شي نفع معايا الا المويا الكثير والنفسية الكويسة واكل صحي ورضاعة كثير كل ما رضعتي اكثر سبحان الله الجسم ينتج حليب اكثر كنت بعد كل رضعة اشفط حليب ١٠ دقايق استمريت كدا اسبوع وحسيت بفرق
العضوة: 2300395 ,
14 hours ago
@user-2155871 حساء الخضار مع عدس احمر
العضوة: 2328974 ,
14 hours ago
شفت بنات بالتيك توك كاتبين الاوريو وانا سالت امي قالت الحلاوه طحينية
العضوة: 1763603 ,
14 hours ago
اني بكل رضاعتي اكل تمر مع حليب ماشاء الله
العضوة: 1092480 , 16 hours ago
اشربي حلبهالعضوة: 1092480 , 16 hours ago
اكلي تمر مع حليبالعضوة: 2326590 , 16 hours ago
اكلي طحينيهالعضوة: 1093695 , 15 hours ago
اشربي مي كثير عن تجربهالعضوة: 1942767 , 15 hours ago
المايالعضوة: 2319188 , 15 hours ago
صدقت وبعد تجربة العامل نفسي اول شي ثاني شي انقعي حلبة واشربيها واذا عندك مشكلة مع الروايح خلي احد يعملك حلو الحلبة ما بيطلع ريحة ولذيذالعضوة: 2246972 , 15 hours ago
@user-2155871 انا جربت الحلية والشمر والطحينة مافي شي نفع معايا الا المويا الكثير والنفسية الكويسة واكل صحي ورضاعة كثير كل ما رضعتي اكثر سبحان الله الجسم ينتج حليب اكثر كنت بعد كل رضعة اشفط حليب ١٠ دقايق استمريت كدا اسبوع وحسيت بفرقالعضوة: 2300395 , 14 hours ago
@user-2155871 حساء الخضار مع عدس احمرالعضوة: 2328974 , 14 hours ago
شفت بنات بالتيك توك كاتبين الاوريو وانا سالت امي قالت الحلاوه طحينيةالعضوة: 1763603 , 14 hours ago
اني بكل رضاعتي اكل تمر مع حليب ماشاء الله