الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات صارلي حامل3اسابيع وصرلي يومين ينزلي دم بس زهر متل المخاط رحت عالدكتورة قالت اسبوع تيبين لي الدم هاد ممكن يكون اسقاط وطبعا الم شديد اسفل البطن والضهر طمنوني اماااانه
بنات صارلي حامل3اسابيع وصرلي يومين ينزلي دم بس زهر متل المخاط رحت عالدكتورة قالت اسبوع تيبين لي الدم هاد ممكن يكون اسقاط وطبعا الم شديد اسفل البطن والضهر طمنوني اماااانه
2329408
2 hours ago
ما قبل الحمل
0 تعليقات
بداية حمل