حاسبة الحمل حاسبة الحمل حاسبة الحمل
  • الرئيسية

المواضيع

  • جميع المواضيع
  • /
  • ما قبل الحمل
  • /
  • بنات صارلي حامل3اسابيع وصرلي يومين ينزلي دم بس زهر متل المخاط رحت عالدكتورة قالت اسبوع تيبين لي الدم هاد ممكن يكون اسقاط وطبعا الم شديد اسفل البطن والضهر طمنوني اماااانه
بنات صارلي حامل3اسابيع وصرلي يومين ينزلي دم بس زهر متل المخاط رحت عالدكتورة قالت اسبوع تيبين لي الدم هاد ممكن يكون اسقاط وطبعا الم شديد اسفل البطن والضهر طمنوني اماااانه
2329408
1 hour ago
  • ما قبل الحمل
0 تعليقات
بداية حمل

حاسبة الحمل

أحدث المواضيع

كحة

بنات بالله عليكم عطوني حل ذبحتني الكحة وما اقدر اخذ اي دواء الدكتوره تقول مافي دواء كحة مسموحة للحامل ينفع...

ابر سيوله الدم

بنات من حامل وتدق ابر لتثخر الدم وكيف الحمل معها

التصنيفات

  • جميع المواضيع
  • ما قبل الحمل
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
  • مرحلة الولادة
  • مرحلة مابعد الولادة
  • حديثي الولادة

2026 © حاسبة الحمل جميع الحقوق محفوظة