1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات في وحده جربت تسافر و اهيآ حامل امس فحصت و طلعت حامل و اليوم الليل سفرتي الدكتوره قالت لي عادي الحمل يكون محمي بطبقات الحين شرايكم بنات أعيش حياتي طبيعي ؟ ولا في خطوره خصوصًا ان السفره ناطرتها من زماااان

2 تعليقات

العضوة: 2201050 , 1 hour ago

الله يكمل معاكي بالخير والسفر مو خطير ومابأثر عادي بس كوني منتبهة لنفسك

العضوة: 1510934 , 53 minutes ago

عادي ممكن تسافري الجنين في البداية لسه صغير جدا قد حبة العدس ما بيحصل له شي بس انتبهي لا ترهقي حالك الله يحميكي انا قبل لما كان عمر حملي شي 42 يوم سافرت بطيارة 16 متفرقة والحمد لله ما صار شي بس ما كنت اشيل شنط ولا اجهد حالي