1 hour ago
  • ما قبل الحمل
مين تابعت تبويض وحملت بجنين زكر وشو اخدت ادوية مع مراقبة التبويض ومين تابعت وماظبتط معها 🌹🌹

3 تعليقات

العضوة: 2241243 , 1 hour ago

يسعد صباحك والله تجربتي لحالي دقيت باب رب العالمين والحمدلله ربي ما خجلني والان حامل بولد بعد ٣ بنات ادعيلي ربي يتتم ع الخير اول شي ضليت ٣ شهور اخذ فوليك وتمر محشو حبة بركة وسمسم الي ولزوجي وزوجي كمان ٣ شهور فيتامين د وفوليك للرجال وحاولت انزل وزني وراقبت اباضتي لمدة خمس شهور بالبيت لحالي عن طريق جهاز اباضة ديجيتال وكانت اباضتي دايما اليوم ال١٢ من الدورة وعملنا جماع واحد فقط بيوم الاباضة .جماع وحيد.لاقبله ولا بعده .يعني جماع مرة وحدة بالشهر بيوم الاباضة. كان جماعين ورى بعض بيناتهن ساعة والحمدلله طلعت حامل وبشرتني دكتورة وقالت ولد اتمنى تكوني استفدتي وتدعيلي ربي يتمملي ويرزقني الولد بخلقة تامة وصحة وعافية

العضوة: 2321612 , 37 minutes ago

انا قاعد اجرب هالطريقه وناطره يوم التبويض ان شاءالله يضبط

العضوة: 2327107 , 34 minutes ago

هاي وصفة اعشاب تنظم الهرمونات تعالج التكيس وتنشط المبايض والقسط الهندي وحده اذا شربه الرجال يزيد حيواناته المنويو حركة وعدد والنبي موصي بشرب القسط الهندي للعين والسحر وانا من اول شهر شربتها الف الحمدلله صار عندي تبويض قوي وحملت رغم قبلها عملت عملية ومراجعات وادوية ومنشطات وابر تفجيرية وما فادني شي سلمت امري لربي وتركت المراجعات والادوية اشهر وبعدين شفت بنت ناشرة الوصفة كلت اجربها ولله الحمد بنفس الشهر صار حمل خذوها مجانا طالبه منكم بس دعوة💗 -قسط هندي وطحني واخذ ملعقه شاي 2-قرنفل 14 حبه 3-بردقوش ملعقه كبير 4-مرميه ملعقه كبيرة 5-كف مريم قطعه صغيرة يعني مو كلها جزء منها هيه تجي مثل الاغصان اخذي قطعه منها 6- عود قرفه خليهم بقدر وخلي عليهم كوبين مي مغلي وغطيهم للصبح ع ريق اشربي وبعده رجعي ضيفي عليهم كوبين مي مغلي وخليهم بليل قبل لنوم اشربي وارميهم وارجعي انقعي نفس لمقادير ليوم ثاني من خامس يوم دورة لليوم 15 اقطعيهم تحملين بس استمرو كم شهر وانا ضفت عليها شوي زنجبيل مطحون لان عندي التهابات يعالجهن وهم منشط