بنات أنا حللت اليوم طلع خطين و باقي على دورتي ٥ أيام رحت المستشفى بحلل هرموني قالت لي إذا تأخرت الدوره احلل لج و الاختبار المنزلي ممكن يغلط بس أنا متأكده إني حامل و حاسه بالحمل و التعب و عوار الدوره مستمر و تقريبًا اغلب الأعراض و ادري هل مره ان حمل لانه الشعوور غيير
العضوة: 2327107 , 2 hours ago
اي عادي حبيبتي حامل انتي بس ينتظرون يعبر موعد الدورة حتى يكون مضبوط ١٠٠% روحي سوي بمكان ثانيالعضوة: 2122677 , 1 hour ago
روحي مكان ثاني وحللي