2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا حللت اليوم طلع خطين و باقي على دورتي ٥ أيام رحت المستشفى بحلل هرموني قالت لي إذا تأخرت الدوره احلل لج و الاختبار المنزلي ممكن يغلط بس أنا متأكده إني حامل و حاسه بالحمل و التعب و عوار الدوره مستمر و تقريبًا اغلب الأعراض و ادري هل مره ان حمل لانه الشعوور غيير

2 تعليقات

العضوة: 2327107 , 2 hours ago

اي عادي حبيبتي حامل انتي بس ينتظرون يعبر موعد الدورة حتى يكون مضبوط ١٠٠% روحي سوي بمكان ثاني

العضوة: 2122677 , 1 hour ago

روحي مكان ثاني وحللي