السلام عليكم قبل اسبوع عملت تحليل الحمل طلع إيجابي خط واضح كثير بعد اسبوع صابني نزيف ورجعت مبارح
عملت تحليل الحمل بعد ما صابني نزيف لمده ثلث ايام وعملت تحليل الحمل مع وجود نزول دم خفيف وطلع هيك مين بيعرف ازا في حمل او لا صابني اجهاض
@user-423493
المشكله انو دكتور الي بروح لعندو متابعه عندو رحت قبل النزيف حكالي في حمل
لما دقيت عليه قتلو شو صار معي قلي خدي سيتامول وراجعيني يوم الاثنين
العضوة: 423493 , 2 hours ago
معقول معك نزيف ومارحتي كشفتي سونار عند الدكتورة؟؟؟حبيبتي بدك دكتورة تكشف هون ماحدا رح يفيدك...يمكن حدا يحكيلك اجهاض ومايكون اجهاض وبدك مثبتات ع هالحالةالعضوة: 2003008 , 2 hours ago
@user-423493 المشكله انو دكتور الي بروح لعندو متابعه عندو رحت قبل النزيف حكالي في حمل لما دقيت عليه قتلو شو صار معي قلي خدي سيتامول وراجعيني يوم الاثنينالعضوة: 423493 , 1 hour ago
سيتامول بياخدو مسكن ألم مو مشان النزيف او مشان تثبيت الحمل...غيري الدكتور...اساسا لو دكتور بيفهم كان حكالك تعالي فورا