السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله على قضاءه وقدرة ولاحول ولاقوة الا بالله
انا بالاسبوع العاشر ورحت ع الاسبوع السابع ومافي نبض
ورحت في الاسبوع العاشر ونفس الوضع وقالو عمره
٦ أ سابيع
وقالو لي خلاص اجهاض
وبندخلك تنويم وقلت لا باجرب في البيت وعطوني موعد بعد اسبوعين
وقالت لي الدكتوره اخذي رشاد وكف مريم والى الان لم استخدم شي
بنات من مرت بالتجربه وشسوي انا سبق مر على الاجهاض بس كان ينزل معي دم ونزل من نفسه بالتاسع
وهالحمل مانزل معي الوضع جدا طبيعي
وانا اخاف جدا من التنويم والمستشفى
افيدووووني 🌷🌷وتدعووولي بالجبر والعوض الجميل
العضوة: 1605542 , 1 week ago
حبيبتي ربي يعوضك خير يارب 💙🙏🏻العضوة: 2058993 , 1 week ago
انا مرقت بنفس تجربه وشربت قرفه مغليه على يوم واليوم تاني نزل كلشي وضليت اشرب قرفه لنزل كل اشي وبعدين رحت للمستشفى وشيكت انه رحم نظيف ونزل كلشيالعضوة: 2299653 , 1 week ago
يارب عوضني واحبرنيالعضوة: 2299653 , 1 week ago
الله يجزاك خير حلو القرفة بس صار معك نزيفالعضوة: 2299653 , 1 week ago
رفعالعضوة: 2029800 , 1 week ago
انا كان كيس بدون جنين الكيس يكبر ولاكن ما كان في جنين وسويت عمليه تنظيفات بنج كامل وبعدها بسنه حملت ومع الحمل اعطوني ابرا سيوله وحبوب تثبيت مع انه ما كان عندي نزيف ولا شي ولا الم بس كان الم نفس الدوره بس موقوي يروح ويجيالعضوة: 2058993 , 1 week ago
صار نزيف ل٣ ايام ونزل كلشيالعضوة: 2299653 , 1 week ago
كان ينزل معك دم او افرازات انا مشكلتي مامعي شي وضعي طبيعي اخاف اخذ المشروبات تفجر لي الرحم لان مو فاتحالعضوة: 2299653 , 1 week ago
قصدك اخذتي ابر سيوله وماكتمل الحمل ولا كيف او بحملك الثاني مع االابر تم ليت ترد علي ؟العضوة: 2260122 , 1 week ago
انا صار معي نفس الاشي بالظبط ضل ببطني اكتر من شهر وأخذت ابر للتنزيل وما رضي ينزل لانو مافي نبض وشربت كل الاعشاب ما استفدت اشي وحددولي عمليه عشان ينزلوا لانو طوول ببطني وهاذا مش كويس يضل ببطن الام وهو ميت كنت حامل شهر ونص و قف النبض فجأة والحمد لله حطيت رقيه شرعيه ونزل بعد دقائق الحمد لله قبل ما اعمل العمليهالعضوة: 2313910 , 1 week ago
انا صار معي اجهاض بدايه الرابع خفت من شغله صارت وصار ينزل دم رحت لعند الدكتورة حكتلي النبض متوقف من اسبوعين حولتني المشفى وتاكدو كمان مافي نبض حكولي بدك تستني ينزل لحالو أو نعطيكي حب واستنيت نزل لحالوالعضوة: 2261012 , 1 week ago
صارت معاي من زمان اخذت حبوب رشاد مطحونة ٣ أيام ونزل كل شي بس كان النزيف قوي جدا الله يعوضك خير يارب ويجبر قلبك يارب 🤲🏼العضوة: 2299653 , 1 week ago
الله بسعدكم خفت اخذ اعشاب ويصير لي نزيف انتظر الى الان مافي بوادر الى الان عشان يتحرك من نفسه وينزل 🥲🥲العضوة: 1260927 , 5 days ago
خذي حب رشاد معلقه صغيره على علبه لبن صغيره اليوغرت باجهاضي ثاني والله من ثاني يوم نزل دم عليا واجهضت بالبيت وصابني وجع مثل طلق ونزل والله الاجهاض اصعب من الولاده طبيعيه والقيصريه