السلام عليكم جميعا يا بنات
حابة اسالكم مين منكم جربت حاسبة الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين وزبط معاها ؟؟
حابين نعرف مدى صحة هالجدول ..
شاركوونا .. وهذا الشي على سبيل التسلية لانه كل شيء بيد الله
والحمد لله على نعمة ربنا واهم شيء الصحة ..
@user-88420
ادخلي جوجل واكتبي الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين .. بكون في جدول ببين عمرك وشهر الحمل وبطلعلك نوع الجنين .. بس انا ما اامن بهذه الامور لانه مش دائما صحيح والعلم عند الله .. هو للتسلية فقط
الخطا الي نمر فيه في الجدول الصيني ..ان الجدول يحسب على العمر القمري للحامل وليس العمر الحقيقي ..يعني بتزودي سنتين على عمرك الحقيقي!!انا جربته على اولادي واولاد صديقاتي وضبط معاي..والله اعلم!
العضوة: 42639 , 9 years ago
انا طلعلي بالجدول اني حامل بولد بس بالسونار أكدولي بنوتة😍العضوة: 78152 , 9 years ago
انا بأطفالي الاثنين صح كتبلي ولد بس بحملي الثالث سويت سونار بنوته والجدول يقول ولد 😅العضوة: 70603 , 9 years ago
انا يقول ولد ولسى بدري انو يبان جنسه بالسونارالعضوة: 66621 , 9 years ago
@user-18898 انا جربتو في بنتي الاولى طلع صح. وجربتو في بنتي الثانية طلع صح. وجربتو في هاذ الحمل طلع غلطالعضوة: 40621 , 9 years ago
ماهو صحيح والدليل تشوفي حريم كثيروالدات بنفس اليوم جنسين مختلفالعضوة: 72846 , 9 years ago
انا طلع لي بالجدول الصيني اني حامل بولد وفعلا سويت سونار وقالوا انه ولد واتوقع انه صدفه لااقل ولااكثر لان كثير يطلع لهم العكسالعضوة: 48626 , 9 years ago
ممكن ميلادك بتاكد من جدول هنا واخر دورة لك اوتاريخ حملك @user-42639العضوة: 48626 , 9 years ago
ممكن ميلادك وتاريخ حملك او اخر دورة ابغا اشوف الى عندي صح اولا @user-66621العضوة: 88420 , 8 years ago
@user-18898 وماهوجدول صينيالعضوة: 88420 , 8 years ago
@user-18898 اختي ممكن تعلمني ماهو جدول صينيالعضوة: 92009 , 8 years ago
صبايا مسا الخير انا اخر دوره كانت 20 _5 كم اسبوع اللي حاملالعضوة: 18898 , 8 years ago
@user-88420 ادخلي جوجل واكتبي الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين .. بكون في جدول ببين عمرك وشهر الحمل وبطلعلك نوع الجنين .. بس انا ما اامن بهذه الامور لانه مش دائما صحيح والعلم عند الله .. هو للتسلية فقطالعضوة: 88420 , 8 years ago
@user-18898 تمام اختي ربي يرزقك بمى تتمنىالعضوة: 89154 , 8 years ago
طلعلي حامل ببنتج وبالسونار اكدولي اني معي بنتالعضوة: 81850 , 8 years ago
الخطا الي نمر فيه في الجدول الصيني ..ان الجدول يحسب على العمر القمري للحامل وليس العمر الحقيقي ..يعني بتزودي سنتين على عمرك الحقيقي!!انا جربته على اولادي واولاد صديقاتي وضبط معاي..والله اعلم!