2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بعد لولده نصحوني انا بعد ماولدت سويت عمليت إصلاح وانا الحين اخر دوره لي 18 أكتوبر هل رجع ولد طبيعي وله لا

5 تعليقات

العضوة: 2199561 , 1 hour ago

بنات وينكن نصحوني ستنا ولد طبيعي وله قيصريه

العضوة: 2313791 , 22 minutes ago

ولله ااني الي سنه عملتها العمليه وهلا حامل دكتورتين قالن فيني أولد طبيعي ويبقه. تيسير من الله

العضوة: 2313356 , 19 minutes ago

شوفي سواء ولدتي طبيعي او قيصري في كلا الحالتين ، الحمل ووزن البيبي بيأثر على توسع المهبل وعلى الرحم بشكل كبير، ف ابدا ماتفكري ان القيصري هيحميك من التوسع ، لان حتى اللي بيولدوا قيصري بيسوون خياطة تجميلية