2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
تولد بسرعه و تشوف اينها والله كل ماشوف حدا ولد بالسلامه بقعد ببكي و بشتاق لليوم لي بدي ولد فيه الفضول و الاشتياق قتلني قتل

6 تعليقات

العضوة: 2316738 , 2 hours ago

ولله فكرت بس انا هيك ههههه ماعم صدق أولد واحضن جنيني بس بشوف وحده ولدانه بتمنى أولد اليوم قبل بكرا

العضوة: 2100841 , 2 hours ago

كلنا هيك وبالأخص اذا اول طفل 🥺🩷🩷

العضوة: 2181688 , 55 minutes ago

اي واللله العظيم.عندي شوق قاتل يعني اذا بضرلي ولد اليوم بولد بس مهم شوف ابني

العضوة: 2181688 , 55 minutes ago

باي شهر انتي انا باول الثامن

العضوة: 2181688 , 54 minutes ago

عندي اشتياااق مش طبيعي و خايفه يصير عليي شي او ع ابني شي من كتر حبي الوو

العضوة: 2319089 , 54 minutes ago

اتمنى اني وصلت التاسع