لا ماتوصل 40 احتمال عنده التهاب بحلقه سلفتي بنتها بفترت تسنين وكان عليها حراره ما تتعدا 40 كانت 38 ومرات توصل 38ونص وكانت تفكر من التسنين ومع التحاميل تنزل ولما يروح مفعول التحميله ترجع الحراره اخر شي طلعت عندها التهاب بحلقها ماتوصل 40التسنين انتبهي ترا الحراره مو كويسه للاطفال
@user-2029800
أنا وديته اتطمن عليه قالي ممكن التهابات واعطاني مضاد حيوي بس للان حرارته تطلع وحتى مع خافض الحراره تنزل بس ما تنزل عن ال38 وترجع تطلع خايفه عليه وامس طاح على راسه هل ممكن بسبب الطيحه لان بعدها بساعتين بدأت الحراره وكل شي
العضوة: 2263829 , 1 week ago
ايه طبعا انا ولدي يسنن ويرتفع عنده الحراره باليل بس أعطيه دوا ع طول ينزل الحراره لازم تنتبهيالعضوة: 2029800 , 1 week ago
لا ماتوصل 40 احتمال عنده التهاب بحلقه سلفتي بنتها بفترت تسنين وكان عليها حراره ما تتعدا 40 كانت 38 ومرات توصل 38ونص وكانت تفكر من التسنين ومع التحاميل تنزل ولما يروح مفعول التحميله ترجع الحراره اخر شي طلعت عندها التهاب بحلقها ماتوصل 40التسنين انتبهي ترا الحراره مو كويسه للاطفالالعضوة: 2196127 , 1 week ago
حمى واسهال وطرش بعد ثلاثه ايام بيروح كل شي بس اهم شي الحراره اعطيه ادول خافض لحراره كمادات فوق جبههته متقلقي شي طبعيالعضوة: 2208838 , 1 week ago
@user-2029800 أنا وديته اتطمن عليه قالي ممكن التهابات واعطاني مضاد حيوي بس للان حرارته تطلع وحتى مع خافض الحراره تنزل بس ما تنزل عن ال38 وترجع تطلع خايفه عليه وامس طاح على راسه هل ممكن بسبب الطيحه لان بعدها بساعتين بدأت الحراره وكل شيالعضوة: 2253240 , 1 week ago
ايه التسنين صعبالعضوة: 2208838 , 1 week ago
@user-2253240 هل لهدرجه الحراره ما تنزل قبل ساعه أعطيته خافض حراره وحرارته ما نزلت 39,5العضوة: 2109070 , 1 week ago
@user-2208838 خبرتي دكتور انه وقع عراسو وبعدها صار حرارهالعضوة: 2208838 , 1 week ago
@user-2109070 نسيت هالنقطه الصبح بتصل بالدكتور وبحكيلهالعضوة: 1264427 , 1 week ago
الدكتوزه قالت لي اذا لقيتي الحراره اعلى من٣٨ لاتعطيه مسكن ، اول شي تسويه تنزلين الحراره كمادات او استحمام ماء فاتر لازم تنزل بعدين تعطينه مسكن يثبت الحراره اكبر خطاء نعطيهم وهي مرتفعه مره كمان معلومه اذا عطيته مسكن وجلس ساعتين ورحعت ترتفع عنده اللتهاب لازم مضاد واذا مافاد المسكن تغيرين نوع المسكن ل نيروفين وبعد ٥ ساعات تعطيه مسكنه القديمه ادول وبكذا تنزل الحراره غصب وماتضريه بالادويه لان في ادويه ممنوع تاخذين جرعه ثانيه الا بعد ٨ س واذا رجعت الحراره 😵💫فعشان كذا نستخدم نوع ثاني مايتعارض معه ان شاءالله فهمتو اهم شي الحراره ماتجلس فتره طويله مرتفعه تلعب بدماغ ترا الله يشفي عيالنا يارب ويحفظهم لناالعضوة: 2029800 , 1 week ago
ايذا الطيحه قويه لازم لازم ترجعيه للدكتور وتحكي انه طاح تحاميل ادول ممتازه للاطفالالعضوة: 2208838 , 1 week ago
@user-1264427 امين يارب اي صحيح كلامك ان شاءلله بسوي كذا بس الحمدلله ابني صار احسن ان شاءلله يعدي هالمرحله على خير