بتتشابهه اول فترة ل13سبوع يعني لما يحكي بنت او صبي وتصدف صح بكون اجت صدفه لان 50بالمية بنت و50بالمية ولد مافي دكتور بأكد مية بالمية جنس الجنين بتشابهه كتير اول فترة هل هذا الكلام صحصح.. للعلم في بنتي حكالي احتمال ولد اسبوع 12 طلعت بنوته بعدة بصدقش المرة هاي حكالي بنت اسبوع 12 ف ما بعرف اعتمد او لا؟؟
العضوة: 1370897 , 1 hour ago
اي اختي بين ال١٢ وال١٣ بتتشابه الاعضاء لحتى يصير بروز للصبي انا بالاسبوع ١٦ حكتلي بنت وبالاسبوع ٢٢ طلع صبي بس طبعا" انا عملت تحليل دم قبل وعرفت انو صبي مشان هيك انتظري للشهر الخامس وببين عالاكيد ان شاء اللهالعضوة: 2323192 , 1 hour ago
ان شاءالله ع خير يارب رح اعمل فحص وتاكدالعضوة: 1726649 , 1 hour ago
شوفي كل الاجنة الي تجي اعضائها تكون انثوية بعدها تتطور وتختلف بين ذكر وانثى لكن في علامات اخرى والدكتور يعطيكي احتمال حسب الي يعرفةالعضوة: 2182014 , 26 minutes ago
هلا مضبوط في هذا العمر الحمل بتشابهه بس ممكن لا اذا كان ايامنا الصبي كثير بيكون ظاهر 100% يعني العظم مبين اشكره بس عشان ما يصير هيك انت الافضل تنطري لاواخر الرابع يعني بشهر خمسه وروحي وصوري هون بتكتمل كل الاعضاء وبتبين