انا مفروض شهر ٨ ولادتي بس بتكون اخر ٧ لانه معاي قيصريات كملت 32 اسبوع و كم يوم
معاي شد و امس سوبت سونار الدكتور قال في البيبي شي بالكلى توسع او شي مافهمت اول مره يصير معاي من قبل جبت ٣ و يقول طبيعي بس يحتاج متابعه بعد اسبوعين سونار و بحدد وقت العملية
العضوة: 115552 , 48 minutes ago
انا مفروض شهر ٨ ولادتي بس بتكون اخر ٧ لانه معاي قيصريات كملت 32 اسبوع و كم يوم معاي شد و امس سوبت سونار الدكتور قال في البيبي شي بالكلى توسع او شي مافهمت اول مره يصير معاي من قبل جبت ٣ و يقول طبيعي بس يحتاج متابعه بعد اسبوعين سونار و بحدد وقت العمليةالعضوة: 2300395 , 37 minutes ago
وانا باقيلي يوميين عالاسبوع 33 وحددولي القيصرية بالاسبوع 37 او 38 على حسب وزن الجنين