الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
بنات يسعد صباحكم كيفكم انا حامل ١٩اسبوع أولو كيف
بنات يسعد صباحكم كيفكم انا حامل ١٩اسبوع أولو كيف
2297362
3 hours ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
2 تعليقات
فيني انام واتهنا بنومه ع جانب الأيسر عم احس وجود الجنين اذا نمت ع طرف الأيسر بأثر عالجنين بالله عليكم تفيدوني
2 تعليقات
العضوة: 1973756 ,
1 hour ago
نامي على الجنب الي يريحك الي ترتاحين فيه نامي حبيتي الجنين ما يضره شي بإذن الله. ربي خلقه محفوظ داخل رحمك ما يضره نومتك أبدا.
العضوة: 1635240 ,
1 hour ago
ياحليلك اساسا ينصحون الحامل ماتنام الا عالجنب الشمال عشان البيبي يصله الدم ويتغذى بسهوله
العضوة: 1973756 , 1 hour ago
نامي على الجنب الي يريحك الي ترتاحين فيه نامي حبيتي الجنين ما يضره شي بإذن الله. ربي خلقه محفوظ داخل رحمك ما يضره نومتك أبدا.العضوة: 1635240 , 1 hour ago
ياحليلك اساسا ينصحون الحامل ماتنام الا عالجنب الشمال عشان البيبي يصله الدم ويتغذى بسهوله