3 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
فيني انام واتهنا بنومه ع جانب الأيسر عم احس وجود الجنين اذا نمت ع طرف الأيسر بأثر عالجنين بالله عليكم تفيدوني

2 تعليقات

العضوة: 1973756 , 1 hour ago

نامي على الجنب الي يريحك الي ترتاحين فيه نامي حبيتي الجنين ما يضره شي بإذن الله. ربي خلقه محفوظ داخل رحمك ما يضره نومتك أبدا.

العضوة: 1635240 , 1 hour ago

ياحليلك اساسا ينصحون الحامل ماتنام الا عالجنب الشمال عشان البيبي يصله الدم ويتغذى بسهوله