1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات فيه فرق بين وحام البنت ووحام الولد لان سمعت الولد مافيه وحام

8 تعليقات

العضوة: 2254405 , 1 hour ago

أنا العكس بالولد تعبت وحام والبنت ماحسيت بها كذب

العضوة: 2249603 , 1 hour ago

انا عندي ثلاث بنات وحالين حامل ف ولد وحام البنت اصعب والولد تنفتح نفسك علا الاكل كثير والبنت لا ماتحبي الاكل

العضوة: 2242398 , 1 hour ago

من تجربتي وحام الولد خفيف جدددا بس البنت متعب مرررره

العضوة: 2254680 , 33 minutes ago

صارت معي وحام ولد تعب ٩شهور 🥹

العضوة: 1726649 , 18 minutes ago

والله يااني بابني كنت اموت الف موتة مالة شغل الوحام ابداً تبقى حسب طبيعة الجسم

العضوة: 2182014 , 12 minutes ago

لو صح كان جبت بنت مو ولاد أنا في بني كان معي وحام قوي وفي بني تني هلا حمل في ماحسيت شو دخل هاد الشي

العضوة: 2182014 , 10 minutes ago

والله عن نفس ماعندي بنت بس بقلك كل وحد شي انا في بني متت من الوحام ورغم كمان جيني صبي بعد فترا ماحسيت في متل أخو

العضوة: 2313356 , 9 minutes ago

انا عندي بنت قبل والحياة كانت حلوة لدرجة اني م كنت احس بزيادة الوزن ولا شي ، الوحام كان شي خفيف مثلاً روائح م احبها وخلاص ابتعدت عنها والامور حلوة والان حامل بالشهر الثالث ما اعرف ايش عندي بس الحياة صعبة جداً اتمنى تمر الايام بسرعة ويتيسر كل شي😔