2 hours ago
  • ما قبل الحمل
صار عندي الم فضيع امس بطني وضهري رحت قالو بوادر ولاده مبكره وجابو لي تحاميل ومثبت مرتين وقال استخدم في نفس الوقت مين قد استخدمت تحاميل أنا خايفه

6 تعليقات

العضوة: 2245428 , 2 hours ago

ماتلاحظون محد صار يرد على احد ولا شي !!!

العضوة: 2298011 , 2 hours ago

مرحبا سلامتك باي شهر انتي.. التحاميل اتوقع تحاميل مثبته تثبت الحمل ..

العضوة: 2027422 , 1 hour ago

وانا صار معي توسع بالشهر السابع واعطوني تحاميل مثبتة واقراص تساعد على غلق الرحم و الحمد لله انا الان في نهاية الثامن ولسا صامدة لا تخافي اهم شيء الراحة التامة خلال هذا الفترة حتى يستقر وضعك

العضوة: 2245428 , 1 hour ago

الخامس أنا تكفون بنات طمنوني لان عندي انقباضات ب الرحم

العضوة: 2027422 , 1 hour ago

التزمي بالادوية لوصفوها لك والراحة التامة ظلك متسطحة وباذن الله أمورك طيبة الله يتمملك على خير حبيبتي