18 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا في الشهر الثامن والبواسير مره تعبتني الي استخدمت شي تفيدني ضروري 😭

12 تعليقات

العضوة: 1973756 , 17 hours ago

الله يعينك ويكتب أجرك أنا والله تجيني بعد الولادة بسبب الدفع الحمدلله ما تجيني بالحمل. شوفي دكتوره يمكن تعطيك شي يفيدك. الله يدلك لطريق الشفاء. الولاده هم واحد والبواسير عشرين هم. بكيت منها وما بكيت من الولاده ولا الخياطه ولا الطلق ولا شي يارب ما تجيني هذي المره ياااااارب قادر قوي.

العضوة: 1092480 , 17 hours ago

استخدمي الثوم مع زيت الزيتون مره تفيد ودهني المنطقة

العضوة: 656022 , 17 hours ago

والله متعبه اكثر من الحمل والولاده نفسها 😩😩

العضوة: 2179004 , 17 hours ago

@user-656022 مثلك متعبتني البواسير والله الله يعينا ويكتب اجرنا

العضوة: 2234422 , 15 hours ago

حبيبتي جربي تحاميل وكريم نيوهيلار اتوقع جذي اسمه والمفروض ان عادي بالحمل وسالي الدكتورة عالجي نفسج كثر ماتقدرين وتنقعي بأملاح ولا تقعدين وايد

العضوة: 2100948 , 14 hours ago

لازم تشوفي طبيبة تكتبلك ع مرهم اودواء لانو حامل مابصير اي اشي تاخديه انا جتني بعد ولاده الله لا يديق حدا المها اصعب من ولاده ومن خياطة ومن طلق ووجع موت موت

العضوة: 493574 , 14 hours ago

@user-2179004 امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفي

العضوة: 493574 , 14 hours ago

امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفي ينفع للحوامل امن @user-656022

العضوة: 493574 , 14 hours ago

@user-1973756 اشريه قبل الولاده جهزيه مع تجهيزاتها امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفي

العضوة: 2179004 , 14 hours ago

@user-493574 ابشري. يعيوني 😔❤️

العضوة: 656022 , 14 hours ago

عطتني الدكتوره كريم مره وحده بس م نفع مع ولا حسيت بتحسن

العضوة: 2313356 , 14 hours ago

انا سمعت ان لو اتكلمتي لدكتورتك عن البواسير فيها تشيلهم بعد الولادة مرة واحدة ، عشان تختصري الوقت والتعب