الله يعينك ويكتب أجرك أنا والله تجيني بعد الولادة بسبب الدفع الحمدلله ما تجيني بالحمل.
شوفي دكتوره يمكن تعطيك شي يفيدك.
الله يدلك لطريق الشفاء.
الولاده هم واحد والبواسير عشرين هم.
بكيت منها وما بكيت من الولاده ولا الخياطه ولا الطلق ولا شي يارب ما تجيني هذي المره ياااااارب قادر قوي.
لازم تشوفي طبيبة تكتبلك ع مرهم اودواء لانو حامل مابصير اي اشي تاخديه انا جتني بعد ولاده الله لا يديق حدا المها اصعب من ولاده ومن خياطة ومن طلق ووجع موت موت
@user-2179004 امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفي
امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفي
ينفع للحوامل امن @user-656022
@user-1973756 اشريه قبل الولاده جهزيه مع تجهيزاتها
امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفي
العضوة: 1973756 , 17 hours ago
الله يعينك ويكتب أجرك أنا والله تجيني بعد الولادة بسبب الدفع الحمدلله ما تجيني بالحمل. شوفي دكتوره يمكن تعطيك شي يفيدك. الله يدلك لطريق الشفاء. الولاده هم واحد والبواسير عشرين هم. بكيت منها وما بكيت من الولاده ولا الخياطه ولا الطلق ولا شي يارب ما تجيني هذي المره ياااااارب قادر قوي.العضوة: 1092480 , 17 hours ago
استخدمي الثوم مع زيت الزيتون مره تفيد ودهني المنطقةالعضوة: 656022 , 17 hours ago
والله متعبه اكثر من الحمل والولاده نفسها 😩😩العضوة: 2179004 , 17 hours ago
@user-656022 مثلك متعبتني البواسير والله الله يعينا ويكتب اجرناالعضوة: 2234422 , 15 hours ago
حبيبتي جربي تحاميل وكريم نيوهيلار اتوقع جذي اسمه والمفروض ان عادي بالحمل وسالي الدكتورة عالجي نفسج كثر ماتقدرين وتنقعي بأملاح ولا تقعدين وايدالعضوة: 2100948 , 14 hours ago
لازم تشوفي طبيبة تكتبلك ع مرهم اودواء لانو حامل مابصير اي اشي تاخديه انا جتني بعد ولاده الله لا يديق حدا المها اصعب من ولاده ومن خياطة ومن طلق ووجع موت موتالعضوة: 493574 , 14 hours ago
@user-2179004 امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفيالعضوة: 493574 , 14 hours ago
امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفي ينفع للحوامل امن @user-656022العضوة: 493574 , 14 hours ago
@user-1973756 اشريه قبل الولاده جهزيه مع تجهيزاتها امانه لاتهملون انفسكم يابنات ولاتتحملون الألم لان كل ماله يزيد أنصحكم بهذا المرهم حطي باليوم ثلاث مرات إذا حالتك قوية وضروري بعد كل اخراج .. راح صغر البواسير لين تختفيالعضوة: 2179004 , 14 hours ago
@user-493574 ابشري. يعيوني 😔❤️العضوة: 656022 , 14 hours ago
عطتني الدكتوره كريم مره وحده بس م نفع مع ولا حسيت بتحسنالعضوة: 2313356 , 14 hours ago
انا سمعت ان لو اتكلمتي لدكتورتك عن البواسير فيها تشيلهم بعد الولادة مرة واحدة ، عشان تختصري الوقت والتعب