انا مثلك،صار معي تبويض متاخر ولما رحت ف الاسبوع السادس قالت كيس بدون جنين وعطتني موعد بعد اسبوع و الحمدلله ظهر الجنين مع النبض لا تستعجلي ان شاء الله امورك تمام ..
انا متاخر التبويض عن الدوره اسبوعين يعني ف اليوم اللي مفروض تنزل فيه الدوره صار التبويض
العضوة: 504509 , 1 hour ago
انا مثلك،صار معي تبويض متاخر ولما رحت ف الاسبوع السادس قالت كيس بدون جنين وعطتني موعد بعد اسبوع و الحمدلله ظهر الجنين مع النبض لا تستعجلي ان شاء الله امورك تمام .. انا متاخر التبويض عن الدوره اسبوعين يعني ف اليوم اللي مفروض تنزل فيه الدوره صار التبويضالعضوة: 1509781 , 15 minutes ago
@user-504509 الله يطمنك بس عندي سوال هل البيبي يلي جبتيه صحته جيدة